الأحد، 10 أبريل 2011

رسائل عتاب للأصدقاء والأحباب


رسائل عتاب للأصدقاء والأحباب 
من مدونتنا أحلى دنيا مادمت زعلان ليه تسكت و مادمت تقدر تعاتب ليه تخاصم


فيني خلايا تنزف الحزن والهم وفيني طلاسم محدن قد قراها

فيني هموم تذرف دموعها دم وأنت الحروف الباقية عن سواها

لك خافقي رحب وهلا وسلم ولك العيون تعيش لأقصى مداها





يفز دمعي واقهره داخل العين........!!

أخاف عذالي يقولوا هزيمه........!!

لا والذي ألف قلوب المحبين.........!!

ما حدرت دمعات عيني ظليمه..!!

بكيت من الوفا والوفا دين..!!

لجل الصديق وذكرياتن قديمه..!!




أبشرك ماعاد يوجعني فراق,وأقسى وجع فيني يزول بثواني..

عودت قلبي إذا حمل هم أو ضاق أرمي وما أسأل عن اللي رماني..

عودت نفسي للمتاهات ما أنساق..ولا يسيل دمع عيني وأعاني..

خل الحياة أتروح والعمر أرزاق لابد يوم يضحك لي زماني..




ماعدت أحن لشوفتك وأشتاقك

لو كنت تسوى بالوجود أعياني

جيتك أبشربالهجر خفاقك

ممكن خفوقك منيتة هجراني

أنا بحقق رغبتك بفراقك

كرامتي عن عشرتك تنهاني

البارحة أحرقت كل أوراقك

ومحيت نجمك من سماوجداني




أبشرك إني بخيــــــــــــــر

قلبي من أوجاعه شفـــــا

والوضع عندي صار غير

والجفن بالنوم احتفــــــــا

مشكور يا ذاك العشيــــر

أقولها وقلبي عفـــــــــــا

يجزاك ربي كل خيـــــــر

والسعد لك حضن ودفـــا 



خذني بحضنك ابغفى مبطي آآآه ماغفيت

وان لمحت دموع عيني سو نفسك مالمحت

خذني بحضنك وفتش في جروحي وان قضيت

هزلي كتفك وقلي : عيب تبكي لو سمحت

ضمني يمك وضحكني اليا مني بكيت

ودي اذكر كيف كانت ضحكي لامن بكت
  



مدري علامي صرت



ضايق ومليت ..


قعدت افكر في زمان


مضى لي ..


وسال دمعي فوق خدي


وصديت..


صدت حزين غربلته


الليالي..


لا شك ماراح انساك مهما


تناسيت ..


ورقمك بدقه كل" ما ضاق بـــالـــي"..



توقعت ان بفراقك تقوم الدنيا وتقعـد واثـاري الفرقـى عاديـه ولا حسيـت بفراقـك



طمني


وخبرني وش هي


آخر علومك


اوصف لي اوضاعك


وعلمني


اشلون تقضي باقي


يومك


ولابرسالة شوق


راسلني


واكتبلي افراحك مع


همومك


واذا نويت ترد


خبرني


ابحتفل ياخلي


بقدومك


يارب تكون نالت الاعجاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق